أخبار الانترنت

جني عاشق يمارس معي الجنس كل ليلة ، فما هو الحل

أخت مغربية اتصلت بشيخ راقي من مدينة الرباط و قالت له إنني أعيش حالة من المس أو السحر الغريبة ، حيث أن جنيا يتجسد لي في صورة رجل و يمارس معي الجنس كل ليلة حتى أرتوي جنسيا . فقال لها الراقي  هذه الحالة تقع لكثير من النساء المريضات بالمس أو العين أو السحر ، و لكن غالبية المريضات لا تعلم أنها ليست الوحيدة .



ما هو الجني العاشق الذي يضاجع المريضات في المنام ؟

الجني العاشق هو شيطان يتسلط على المرأة إما بالسحر أو بالعين أو بالمس، و في الوقت الذي يطلب فيه من الجني تعطيل حياة هذه السيدة المقصودة ، فإن الجني قد يصبح متعلقا بالمرأة بنفسها ، فتصبح هدفا له لذاتها و ليس لأنه مسخر لإيذائها من طرف ساحر أو مشعوذ ، و هنا يصبح اسمه الجني العاشق : أي أنه يعشق المرأة و يحبها لذاتها .

هل حقا الجني العاشق يمارس الجنس مع النساء ليلا ؟ 

شهدت حالات كثيرة من المريضات بأنهن يتعرضن للتحرش الجنسي من طرف الجن ليلا ، و حتى الرجال قد تأتيه جنية فتمارس معه الجنس وهو نائم و أحيانا في اليقظة .
و لكن علماء الدين كالشيخ الألباني و ابن باز ينفون حصول التوالد بين الجن و الإنس .

ما هي الطريقة السليمة لتجنب التحرش الجنسي من طرف الجني في المنام ؟

يجب على المريضة أولا أن تستعين بالله تعالى في عدم الخضوع لرغبات الجني ، و يجب عليها أن تقوم بكل أذكار النوم التي تعرفها . و حبذا لو استعملت المسك الحر لتعطر به مرقدها و غطاءها قبل النوم ، و إذا جاءها الشيطان في المنام فعليها إذن أن تقاومه و تذكر الله كثيرا حتى تستيقظ ، فإذا استيقظت وجب عليها حينها أن تغير مكانها و أن تستعيذ بالله من شره فإنه لا يضرها 
جني عاشق يمارس معي الجنس كل ليلة ، فما هو الحل Reviewed by أخبار مشاهير الفن العربي on 8:24 م Rating: 5

هناك 3 تعليقات:

  1. اذا جاء الجن وانا مستيقظة فعلها 4 مرات

    ردحذف
  2. 0799141485

    ردحذف
  3. الله يكفينا شرهم ويبعد عناا السوء

    ردحذف

تواصل معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.