F

أخبار الانترنت

هاام : قبل أن تكون ضحية من ضحايا النصاب المشعوذ نعيم ربيع و عصابته

الدجال المسمى بالراقي المغربي نعيم ربيع
الراقي المغربي نعيم ربيع و من لا يعرفه ، يظهر في مقاطع اليوتيب بزي الرجل المؤمن التقي و الذي يصرع الجن و يخجهم في لحظات بإشارة من إصبعه الصغير و يتشافى على يديه الناس في نفس اليوم ، هكذا يصور الدجال المغربي نعيم ربيع نفسه في الأنترنت لكي يصطاد فرائسه و ضحاياه التي قد تكون أنت واحدا منها إذا لم تتعرف على حقيقة هذا المشعوذ الذكي الذي يستغل الرقية الشرعية لجمع أموال المرضى و الممسوسين بالمس و العين و السحر . و في هذا الموضوع سنبين لكم حقيقة ما يجري بين المرضى و بين الراقي المغربي نعيم ربيع في الكواليس ، و ليس ما يضعه على قناته بنفسه ليبين أنه الرجل التقي و النقي الذي يتعالج مرضى المس و العين و السحر على يديه . 

الشيخ فؤاد الشمالي المغربي يقرر تحذير المرضى من الدجال المغربي نعيم ربيع :

الشيخ فؤاد الشمالي طالب جامعي في شعبة الدراسات الإسلامية و خطيب و واعظ في مسجد من مساجد مدينة سلا المغربية ، حمل على عاتقه مسؤولية توعية المجتمع المغربي خاصة و المسلمين الذين يريدون دفع الاموال للدجال نعيم ربيع مقابل الرقية الشرعية ، و قام الشيخ فؤاد الشمالي بتقديم سلسلة من الدروس التي من خلاله وضح لكل الناس أن الراقي المغربي نعيم ربيع هو مجرد دجال و ساحر و مشعوذ و يعمل مع عصابة من المجرمين و المحتالين للنصب و الاحتيال على المرضى المساكين . 

قبل ان تكون واحدا من ضحايا الدجال نعيم ربيع : 

  قبل أن تكون واحدا من ضحايا الراقي المغربي نعيم ربيع ندعوك أيها المريض الباحث عن الشفاء لمشاهدة هذه الشهادات الحقيقية الموثقة لعدد كبير من المرضى الذين تعرضوا للنصب و الاحتيال من طرف الراقي المغربي نعيم ربيع . و التي جمعها الشيخ الشاب فؤاد الشمالي فقط ليبرز حقيقة ما يجري في الخفاء بين الراقي المغربي نعيم ربيع و مرضاه . و أنهم لا يتشافون على يديه أبدا و لا يتعالجون ، بل فقط يجمع أموالهم و يحتال عليهم و يتخلى عنهم فورما ينتهي من أخذ المال منهم . 
فإليكم الشهادات التي ما خفي منها كان أعظم عن الدجال النصاب الذي يسمي نفسه بالراقي المغربي نعيم ربيع واحدة واحدة 

شهادات المرضى الذين تعرضوا للاحتيال و النصب من طرف الراقي المغربي نعيم ربيع 

نلفت انتباهكم إلى أن الشيخ فؤاد الشمالي يقوم اولا بإخبار كل الشهود بانه يقوم بتسجيلهم لكي لا يكون متجسسا على أحد ، و يفرض عليهم أن يقسموا بالله العلي القدير بانهم لن يفتروا كذبا على الراقي المغربي نعيم ربيع . و يدكرهم بيوم الحشر و بعظم كبيرة شهادة الزور عند الله تعالى .

الضحية الأولى من ضحايا الراقي المغربي نعيم ربيع 

      اتصلت أخت من الأخوات من سكان مدينة سلا المغربية بالشيخ فؤاد الشمالي و أخبرته بأنها قد اتصلت بمركز " الراقي المغربي نعيم ربيع " ، و طلبت منها السكرتيرة بأن تحول للشيخ الراقي نعيم ربيع مبلغ ثلاثة آلاف درهم ( 3000 درهم ) على حسابه البنكي ، و بعدها ستأتي لمدينة الدار البيضاء بوصل الإيداع الذي يثبت أنها حولت مبلغ 3000 درهم " للشيخ الراقي المغربي نعيم ربيع  ". و بعدما جاءت لمركزه و أعطت للسكرتيرة الوصل حددت السكرتيرة موعدا لهذه السيدة بعد ثلاثة أشهر من تاريخ الإيداع ، فتخيلوا أيها الإخوة الكرام كيف يحتال الدجال المغربي نعيم ربيع على المرضى باسم الرقية الشرعية ، فإنه يطلب من المرضى أن يحولوا له المال قبل حتى أن يراهم أو أن يعرف مرضهم ، إن كان مسا أو سحرا أو عينا او حالة نفسية أو مرضا عضويا . و فعلا بعدما حولت له المبلغ نسيها الراقي المغربي نعيم ربيع لكثرة زبنائه المساكين الذين يحولون اموالهم له في حسابه البنكي قبل حتى أن يلتقي بهم كأنه الله تبارك و تعالى قد تجلى لهم في صورة البشر . و لم يرقها و لم يرد لها مالها حتى قام الشيخ فؤاد الشمالي بنشر مكالمة معها تبين الحقيقة للناس فأسرع للاتصال بها ليبين أنه مسكين قد خدعته سكرتيرته على حد قوله .



الضحية الثانية  " للراقي المغربي نعيم ربيع " : نجوى من الدار البيضاء 

   الأخت نجوى من مدينة الدار البيضاء ، بعدما شاهدت ما ينشره الشيخ فؤاد الشمالي لتحذير المرضى من ما يفعله الراقي المغربي نعيم ربيع من نصب و احتيال على المرضى اتصلت به لتؤكد له نفس الأمر ، فقصت قصتها على الناس لعلها تكون تحذيرا للناس من الدجال المسمى بالراقي نعيم ربيع . و قالت الأخت نجوى البيضاوية بأنها ككل الناس شاهدت مقاطع " الراقي المغربي نعيم ربيع " على الأنترنت ، و اعتقدت بأنه حقا راق شرعي و أنه عفيف و صادق و أمين و يحاول أن يساعد المرضى ، فجاءت لمركزه مع زوجها ، و أعطت له مبلغ 3000 درهم ، و اتفقت معه على أن يعالجها من السحر الذي ابتليت به مقابل ذلك المال الذي حولته له مسبقا ، فرقاها في اليوم الأول ربع ساعة ، و بعد أسابيع رقاها مرة أخرى ربع ساعة أيضا ، و في المرة الأخيرة و الثالثة رقاها عشرين دقيقة ، ثم قال لها لا رقية لك عندي ، فقالت له يا شيخ انا مازلت مريضة بالمس و السحر و قد وعدتني بأن تأخذ المال مني مقابل العلاج فطردها من مركزه و هددها بالفضيحة مع زوجها و بأن يفضح صديقتها إذا طالبت بمالها 



الراقي نعيم ربيع يهدد الأخت نجوى بفضح صديقتها التي كانت في علاقة حميمية معه و هي متزوجة 

   كأي ندل و جبان و ساقط قام الراقي المغربي نعيم ربيع بتهديد السيدة نجوى التي طلبت حقها في العلاج منه بفضح صديقتها ، و هي سيدة ناظورية متزوجة ، قال الراقي نعيم ربيع بأنها كانت على علاقة حميمية معه و أنها كانت تلتقي به في بيته قصد الزنا و الفاحشة و أنها كانت تخون زوجها معه ، و قال في مقاطع نشرها على قناته في يوتيب بأنه قد سجل الكثير من مكالماته الحميمية بينه و بين هاته الاخوات و هن متزوجات ، و هدد بفضحهن و كشف أسرارهن لأزواجهن ، فقبحه الله من رجل منافق يدعي انه مؤمن ، فهل الراقي يسجل المريضات و يعدهن بالزواج و هن متزوجات ؟ فشاهدوا هذا المقطع الذي قدمه الشيخ فؤاد الشمالي حفظه الله يبين فيه هذه الجريمة في حق المريضات المتزوجات من الدجال المشعوذ الذي يسمى بالراقي المغربي نعيم ربيع

الضحية الثالثة " للراقي المغربي نعيم ربيع "  :  رشيد من الدار البيضاء

شاب ككل الشباب الذين ابتلى الله حياته الزوجية بالسحر و المس ، تعرف على نعيم ربيع عبر الأنترنت و قصد مركزه للعلاج ، فأعطاه خمسة آلاف درهم مغربي ( 5000 درهم ) ، و بدل أن يعالج الراقي المغربي نعيم ربيع زوجته ارتبط معها في علاقة غير شرعية ، و طلب منها أن تترك زوجها . فسبحان الله جاءه ليعالجهما من سحر التفريق ففرقهما هو بنفسه .



الضحية الرابعة للراقي المغربي نعيم ربيع : أبو محمد من السعودية 

   الأخ السعودي أبو محمد ككل الضحايا رأى الراقي المغربي نعيم ربيع عبر الانترنت ، و اتصل بمركزه فجاءه لمدينة الدار البيضاء ، و دفع ثمن الطائرة له و لزوجته و لابنه رجاء الشفاء على يد هذا الذي يزعم أنه يشافي الناس بالقرآن الكريم ، فلما جاء هذا الأخ السعودي لمركز الراقي المغربي نعيم ربيع احتالوا عليه في بلغ يزيد عن حمسة عشر ألف درهم ( 15000 درهم ) في ثلاثة أيام و مقابل رقية مسجلة في جهاز كمبيوتر لمدة ربع ساعة ،  و لاحظ هذا الأخ السعودي بأن الراقي المغربي نعيم ربيع لا يعالج الناس بالقرآن الكريم بل بواسطة مجموعة من الأدعية الغير الشرعية و في الأخير لم يشف الله مريضه و طلب ماله من هذا الدجال المحتال فقال له ، اشرب من ماء البحر فلا مال لك عندي .




هاام : قبل أن تكون ضحية من ضحايا النصاب المشعوذ نعيم ربيع و عصابته Reviewed by Unknown on 1:35 ص Rating: 5

هناك 5 تعليقات:

  1. والله انا لحظت انه يرقي بطويقة غير مريحة

    ردحذف
  2. امين رغيب هل هاد صحيح
    اين القديوات الاتبات
    انها لا تعمل

    ردحذف
  3. والله لا اصدق
    مستحيل
    اتقو الله ياناس اتقو الله

    ردحذف
  4. من يريد أن يتأكد من صحة رقاه ما عليه سوى سماع رقى المشايخ مثل القطامي والدوسري والسديس فان وجدت فرقا فاعلم أنه صدق ما قيل فيه فالرقية الشرعية معروفة أدعيتها ومعظمها قرآن كما ألاحظ استعماله لوسائل نفسية كالترهيب والايحاء تجعل من المريض يستسلم له بسهولة

    ردحذف
  5. من يريد أن يتأكد من صحة رقاه ما عليه سوى سماع رقى المشايخ مثل القطامي والدوسري والسديس فان وجدت فرقا فاعلم أنه صدق ما قيل فيه فالرقية الشرعية معروفة أدعيتها ومعظمها قرآن كما ألاحظ استعماله لوسائل نفسية كالترهيب والايحاء تجعل من المريض يستسلم له بسهولة

    ردحذف

تواصل معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.