أخبار الانترنت

أفضل راق شرعي في مدينة الرباط و مدينة سلا و مدينة القنيطرة و مدينة الخميسات بالمغرب

    راق شرعي على الكتاب و السنة و المنهج الصحيح بمدينة سلا و الرباط و القنيطرة و الخميسات و ما جاورها .
الشيخ الراقي فؤاد الشمالي 
   الشيخ الشاب فؤاد الشمالي خطيب جمعة و محاضر و شيخ معلم . حاصل على البكالوريا في العلوم التجريبية و على دبلوم في إدارة المقاولات و على الإجازة في الدراسات الإسلامية و تم تعيينه كخطيب سنة 2009 سمدينة سلا و عمره حينها لا يتجاوز 22 سنة . و منذ ذلك الحين و هو يخطب بالناس و يعلمهم الكتاب و السنة و العلم الصحيح إلى يومنا هذا . و يعد الشيخ فؤاد الشمالي من أفضل الرقاة المغاربة على الإطلاق لتمسكه بالقرآن الكريم و السنة النبوية و اشتهاره بمحاربة السحرة و المشعوذين و الدجالين الذين يسمون أنفسهم بالرقاة الشرعيين و بمحاربته لابتزاز المرضى و استغلال حاجاتهم للعلاج بالقرآن الكريم و الرقية الشرعية . 

من هو الشيخ الراقي فؤاد الشمالي ؟ 

   هو أبو عبد الرحمن  فؤاد بن شمان الشمالي من مواليد مدينة سلا المغربية من أصول أمازيغية . طالب علم متمكن من اللغة العربية و رزقه الله تعالى فصاحة في اللسان و بلاغة في الكلام . عرف بمهجه السليم البعيد عن الخرافات و البدع و المعاصي في الرقية الشرعية . و طلب العلم منذ نعومة أظافره على يد بعض المشايخ الأفاضل في مدينة سلا المغربية و الرباط . 
منهج الشيخ فؤاد الشمالي في الرقية الشرعية و معالجة المرضى بالقرآن الكريم و و السنة النبوية الشريفة أنه أولا لا يربط المرضى بشخصه بل يدعوهم للارتباط بطات الله سبحانه و تعالى و التمسك بحبله الوثيق ، و يعالج الناس بالقرآن الكريم و السنة النبوية فقط دون زيادة و لا نقصان ، كما انه يتريث كثيرا في تشخيص حالات المرضى بالمس و العين و السحر و التقاف و الحسد و الربط و الجن العاشق و غير ذلك من الامراض الروحية المنتشرة . كما أن الشيخ فؤادا الشمالي معروف بمحاربته للدجل في الرقية و الكذب على المرضى باسم الدين . فيدعو لعدم الكذب على المرضى و يدعو للصدق في القول و العمل معهم . كما انه لا يشترط على المرضى أي اشتراط مادي بل يترك مسألة المقابل و الأجرة للمريض ، فيعطيه من شاء ما شاء .

مكان تواجد الشيخ الراقي فؤاد الشمالي :

الشيخ فؤاد الشمالي يتواجد بمدينة سلا المغربية و بمدينة الرباط و القنيطرة و كل من مدينة تيفلت و الخميسات و تيفلت و الكاموني .

ما هي الامراض التي يعالجها الشيخ فؤاد الشمالي ؟

الشيخ فؤاد الشمالي يعالج المس و العين و الحسد و الربط و التقاف و المس العاشق و الجن الطيار و كل الامراض التي تتعلق بالجن و الشياطين . . .

كيف يمكن التواصل مع الشيخ فؤاد الشمالي ؟

  للتواصل مع الشيخ فؤاد الشمالي يمكن الاتصال به عبر الهاتف 
00212672473838
أو عبر الفيبر أو الواتساب في نفس الرقم ، أو عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك 
https://www.facebook.com/foad.chamali
و يمكن كذالك متابة دروسه و مواده العلمية حول الرقية الشرعية عب قناته الرسمية في يوتيب 

و نعلن أن موقع اكتسرا ماروك المغربي سيقدم سلسلة من الدروس التي يقدمها الشيخ فؤاد الشمالي حول طريقته الصحيحة في الرقية الشرعية . و التي يمكنها أن تفيد الرقاة المغاربة و المسترقين العرب و المسلمين و مرضى المس و العين و السحر و الحسد و خاصة الذين يبحثون عن أفضل راق شرعي في المغرب او أفضل راق شرعي في مدينة سلا و مدينة الرباط و مدينة القنيطرة و مدينة الخميسات بالمغرب . 

أفضل راق شرعي في مدينة الرباط و مدينة سلا و مدينة القنيطرة و مدينة الخميسات بالمغرب

أفضل راق شرعي في مدينة الرباط و مدينة سلا و مدينة القنيطرة و مدينة الخميسات بالمغرب Reviewed by أخبار مشاهير الفن العربي on 11:45 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

تواصل معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.