أخبار الانترنت

أفضل الرقاة المغاربة و أحسن راق في المغرب

       أفضل الرقاة المغاربة و أحسن راق في المغرب ، هذا من أهم الأسئلة التي يطرحها المغربي أو المسلم المصاب بالمس أو العين أو السحر أو ما شابه ذلك من الأمراض الروحية و المرتبطة بالجن و الشياطين . و للإجابة على ذلك السؤال فإننا استطلعنا آراء الكثير من المرضى المصابين بالمس و العين و السحر في المغرب و الذين يتعالجون بالرقية الشرعية من طرف الرقاة المغاربة عن أهم صفات الراقي المغربي الجيد . و غالبية مرضى المس و العين و السحر المغاربة الذين يتعالبجون بالرقية الشرعية عند عدد من رقاة المغرب أكدوا لنا أن أهم الصفات التي يطلبونها في الراقي المغربي المتمكن هي :
1 - العلم الشرعي : فإن الراقي الذي لا يفرق بين الحلال و الحرام غالبا ما يقع في مخالفات شرعية كثيرة . 
2 - الخبرة الواسعة في الرقية الشرعية : و هذا من أهم الصفات التي يجب أن يتوفر عليها الراقي الشرعي أو المعالج بالقرآن الكريم و السنة النبوية .
3 - الحرص على مصلحة المرضى : أي أن يكون الراقي الشرعي حريصا على شفاء المريض و ليس حريصا على ماله و ما سيجنيه منه . 
4 - عدم التكليف على المريض من الناحية المادية و المالية : أي أن لا يشترط مبالغ كثيرة في الرقية الشرعية من المس أو العين أو السحر . 

 و انطلاقا من هذه المتطلبات التي يطلبها المرضى بالمس و العين و السحر في الراقي الشرعي المغربي فإننا نقترح على قراء مدونتنا الراقي المغربي فؤاد الشمالي بحكم شهادات الناس فيه بالخير : 
فالراقي المغربي فؤاد الشمالي هو خطيب جمعة بمدينة سلا المغربية و طالب علم في جامعة محمد الخامس بالرباط في الدراسات الإسلامية و حاصل على عدة شهادلات تقديرية من مشايخ و علماء مغاربة . بدأ الاشتغال بمجال الرقية الشرعية منذ سنة 2008 و من شعاراته أنه لا يشترط أبدا على مرضى المس و العين و السحر و الحسد في معالجتهم بالرقية الشرعية ، بخلاف غالبية الرقاة الذين يشترطون مبالغ طائلة من المرضى . الشيخ المغربي فؤاد الشمالي أو الراقي المغربي فؤاد الشمالي يعد أفضل راق شرعي في المغرب لانه أحرص الرقاة علىلا تطبيق القرآن الكريم و السنة النبوية الصحيحة بعيدا عن الخرافات و الخزعبلات التي يروجها الرقاة المغاربة لكسب المال من المرضى بالمس و العين و السحر . 
و للتواصل مع الراقي المغربي فؤاد الشمالي :
يمكن الاتصال به هاتفيا أو عبر واتساب في الرقم التالي 
00212672473838
 
أفضل الرقاة المغاربة و أحسن راق في المغرب Reviewed by أخبار مشاهير الفن العربي on 1:11 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

تواصل معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.