F

أخبار الانترنت

سحر النزيف ( تعريفه-أعراضه -علاجه)

سحر النزيف ( تعريفه-أعراضه -علاجه) 
إِنَّ الْحَمْدَ لِلَّهِ نَحْمَدُهُ وَنَسْتَعِينُهُ وَنَسْتَغْفِرُهُ وَنَعُوذُ بِاللَّهِ مِنْ شُرُورِ أَنْفُسِنَا وَمِنْ سَيِّئَاتِ أَعْمَالِنَا مَنْ يَهْدِهِ اللَّهُ فَلا مُضِلَّ لَهُ وَمَنْ يُضْلِلْ فَلا هَادِيَ لَهُ وَأَشْهَدُ أَنْ لا إِلَهَ إِلاَّ اللَّهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ وَأَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدا ًعَبْدُهُ وَرَسُولُهُ ، أَمَّا بَعْدُ فَإِنَّ خَيْرَ الْحَدِيثِ كِتَابُ اللَّهِ وَخَيْرُ الْهُدَى هُدَى مُحَمَّدٍ صلى الله عليه وسلم وَشَرَّ الأُمُورِ مُحْدَثَاتُهَا وَكُلُّ مُحْدَثَةٍ بِدْعَةٌ وَكُلُّ بِدْعَةٍ ضَلاَلَةٌ وَكُلُّ ضَلاَلَةٍ فِي النَّار. و الصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آل بيته وأصحابه أجمعين ، أما بعد :
سؤال حير كثير من الأطباء بين التعجب الذي أظهر عجزهم في توقف النزيف الروحاني وبين دهشتهم في كيفية حدوثه من الجن والشياطين ؟ كيف يحدث النزيف الروحاني؟ قبل أن أجيب
* أولا نُعَريف سحر النزيف : هو دم يخرج من النساء ويكون قبل الحيض أو بعده ويكون نتيجة تسلط شياطين عن طريق السحر أو المس أو الحسد ، ومن الرجال عن طريق البول أو الدبر أو الأنف ويسمي الرعاف ( نزيف الأنف) دون سبب طبي .
* نجيب كيف يحدث النزيف الروحاني , والتفسير العلمي له :
هناك نوعين من النزيف : نزيف نتيجة مرض عضوي و هذا يتكلم فيه الأطباء ,و نزيف نتيجة مرض من الجن وهذا الذي نتكلم فيه وهو موضعنا.
بعد انتهاء فترة الحيض تظل المرأة سبعة أيام ثم تنزل البويضة مستقرة في مكانها ، فيقوم الجن بدفع البويضة بقدميه فتنزل البويضة إلي قناة فالوب ، ثم إلي الرحم ، مع العلم أنها لم تخصب ،وعند نزولها تقطع بعض الشعيرات الدموية فيحدث النزيف .
بعض أنواع الجن يصيب النساء بالنزيف الرحمي القاتل وتذهب المرأة إلي الأطباء راجية أن يجدوا أعراضا لأمراض عضوية ولا ينجحون في علاجه أو يأتي العلاج بنتائج عكسية غير متوقعة وأحيانا لا يجدون له سببا.
* ملحوظة: كثيرا من النساء يجهلن الفرق بين النزيف( الاستحاضة) والحيض .
فالحيض : هو الدم الفاسد الذي يخرج من المرأة كل شهر وهو المتعارف عليه عند النساء (بالعادة الشهرية) وهو يمنع المرأة من الصوم والصلاة ولا يمنعها من ذكر الله وسماع القرآن ،وقراءة القرآن بغير مس للمصحف بنية الذكر عند المالكية ، ولضرورة .
* الاستحاضة : هو دم عرق له سبب طبي أو روحاني أو يتطور لنفسي في بعض الأحيان ،ولا يمنع المرأة من الصلاة ولا من الصوم ولا من الجماع مع زوجها .
حدثنا عبد الملك بن عمرو، قال حدثنا زهير يعني ابن محمد الخراساني، عن عبد الله بن محمد يعني ابن عقيل بن أبي طالب، عن إبراهيم بن محمد بن طلحة، عن عمه، عمران بن طلحة عن أمه، حمنة بنت جحش قالت كنت أستحاض حيضة شديدة كثيرة فجئت رسول الله صلى الله عليه وسلم أستفتيه وأخبره فوجدته في بيت أختي زينب بنت جحش قالت فقلت يا رسول الله إن لي إليك حاجة فقال وما هي فقلت يا رسول الله إني أستحاض حيضة كثيرة شديدة فما ترى فيها قد منعتني الصلاة والصيام قال أنعت لك الكرسف فإنه يذهب الدم قالت هو أكثر من ذلك قال فتلجمي قالت إنما أثج ثجا فقال لها سآمرك بأمرين أيهما فعلت فقد أجزأ عنك من الآخر فإن قويت عليهما فأنت أعلم فقال لها إنما هذه ركضة من ركضات الشيطان فتحيضي ستة أيام أو سبعة في علم الله ثم اغتسلي حتى إذا رأيت أنك قد طهرت واستيقنت واستنقأت فصلي أربعا وعشرين ليلة أو ثلاثا وعشرين ليلة وأيامها وصومي فإن ذلك يجزئك وكذلك فافعلي في كل شهر كما تحيض النساء وكما يطهرن بميقات حيضهن وطهرهن وإن قويت على أن تؤخري الظهر وتعجلي العصر فتغتسلين ثم تصلين الظهر والعصر جميعا ثم تؤخرين المغرب وتعجلين العشاء ثم تغتسلين وتجمعين بين الصلاتين فافعلي وتغتسلين مع الفجر وتصلين وكذلك فافعلي وصلي وصومي إن قدرت على ذلك وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم وهذا أعجب الأمرين إلي.
رواه البخاري في الأدب المفرد وأبي داود والترمذي وابن ماجة .
يقــــــول ابن الأثيــــــــــــر:-
الاستحاضة هى أن يستمر بالمرأة خروج الدم بعد أيام حيضها المعروف ويُسمى بركضة من ركضات ،الشيطان ، ويوضح ذلك حديث رسول الله عندما سألتـــــــه حمنـــة بنت جحش عن الاســـــــتحاضة.
وللشيطان في هذا العرق الخاص تصرف وله به اختصاص زايد عن عروق البدن جميعها ولهذا يتصرف السحرة فيه باستنجاد الشيطان في نزيف المرأة وسيلان الدم من فرجها حتى يكاد يهلكها وإنما يستعينون فيه بركض الشيطان هنا وإسالة الدم .
الأعراض المميزة لسحر النزيف:
1ـ نزول الدم من فرج المرأة مع فشل الأطباء في علاجه أو تشخيص سبب النزيف.
2ـ قد تشعر المرأة بنفور من جهة الزوج.
3ـ قد تشعر بألم أسفل الظهر.
4ـ وجود بعد الأعراض الموضحة لوجود جن مثل أعراض المس في اليقظة والمنام.
5- قد يودي هذا النزيف إلي الإجهاض للمرأة الحامل .
6- يؤدي النزيف إذا ترك مدة طويلة بغير علاج إلي الوفاة .
*أنواع الحالات التي يشترك فيها النزيف:
ـ يظهر النزيف في حالات سحر النزيف.
ـ قد يظهر في حالات الجن العاشق.
ـ قد يظهر في حالات جن الانتقام.
ـ يظهر في حالات سحر التفريق.
ـ يظهر في حالات الحسد.
وإليك تفصيلا بكل نوع حتى تميز الحالة الدقيقة الموجود فيها النزيف وتشخصها تشخيصا دقيقاً حتى تصف لها علاج يناسب حالتها تماماً.
* ظهور النزيف في حالات سحر النزيف:-
يقوم الساحر عن طريق شخص من البشر بتكليف خادم لهذا السحر ، حيث يدخل الجن داخل الرَّحِم حتى يصل إلى العِرْق داخل الرحم ويركض فيه ويَخْدشـــــــــــه فيَحْـــــــدُث النزيف فوراً.
وينقسم هذا السحر إلى قسمين :
سحر استحاضة دائم :-
تتعرض المرأة من خلال هذا النوع لنزيف دائم لا يكاد ينقطع إلا نادرا ، وتشعر المرأة عادة بالضعف وعدم القدرة على ممارسة أعمال المنزل والأعمال الأخرى ،وعدم قدرة الزوج علي جماع الزوجة فيحدث الفراق .
-: سحر استحاضة مؤقت
تتعرض المرأة من خلال هذا النوع لنزيف متقطع يعاودها من فترة لأخرى ، وتشعر أثناء فترة النزيف بنفس الأعراض الخاصة بالاستحاضة الدائمة كالضعف وعدم القدرة على ممارسة أعمال المنزل والأعمال الأخرى .
ظهور النزيف في حالات الجن العشق:*
وذلك لأن الجن العاشق يريد أن يبعد المرأة عن زوجها بأي شكل ممكن فإذا فشل فمن السهل عليه أن يلجأ إلى ركض العرق الخاص بالمرأة فينزف منها الدم وبذلك يبتعد عنها زوجها و في هذه الحالة من أكثر مميزاتها:-
أ- رؤية أحلام الجماع في المنام و الاحتلام الكثير.
ب ـ غالبا يكون النزيف عندما يقترب منها زوجها .
وهذين العرضين من أكثر الأعراض المميزة لأن هذا النزيف ناتج من الجن العشق وليس من سحر النزيف .
ظهور النزيف في حالات جن الانتقام:- *
وذلك لأن جن الانتقام غرضه الأساسي هو الانتقام بكافة صوره فإذا أراد أن ينتقم من المرأة أشد الانتقام حاول قتلها إما بإلقاء نفسها من مكان عالٍِ أو أن يصدمها في جدران المنزل أو بالنزيف حتى يكرهها زوجها فيها فيكون ذلك العرض مصاحباً لبقية أعراض الانتقام مثل:
أـ إغماءات في البيت أو في الطريق بصفة مستمرة .
ب ـ صداع شديد وصراخ شديد بصفة مستمرة .
ج ـ وجود بعض الأعراض المميزة لوجود الجن مثل أعراض المس في اليقظة والمنام.
*ظهور النزيف في حالات سحر التفريق:-
وذلك يكون عندما يريد شخص ما أن يجعل الزوج يبغض الزوجة ،فعندما يأتي الرجل إلى زوجته ينزل عليها النزيف ولا ينقطع عنها ،فيحاول علاجها فيفشل الطب في ذلك فلا يجد الرجل حلاً لذلك إلا طلاقها و البعد عنها و الإقبال على زوجة آخري .
وذلك بأن الساحر يكلف الجني بأن يفرق بين الرجل وزوجته فيجعل الرجل يبغض الزوجة. ولكن الزوجة مازالت مصرة على زوجها وبيتها ،فيجعل الجني الزوج لا يرغب في زوجته أبداً ؛وذلك بإفساد العلاقة الزوجية بينهما وأقرب الطرق لذلك هو إنزال النزيف،على المرأة،مع وجود بغض شديد منها للزوج وكراهية للبيت ،فتطلب الطلاق وفي حينها لا يتردد الزوج في طلاقها لأن العلاقات الزوجية و الأسرية التي بينهما قد سادها التوتر وعدم الوفاق فهذه الحالة أساسها سحر تفريق وليس سحر نزيف بدليل عندما يطلقها يتركها الجني لأنه نجح في مهمته وتعود لحالتها الطبيعية وينتهي النزيف حينها تشعر بالندم ولكن قد فات الأوان.
-: *النزيف في حالات الحسد
وذلك عندما تنجب المرأة مولوداً جميلاً وحجمه كبير والنساء حولها متعجبات من حجمه وثقله فقد يصاب المولود بالحسد أو الأم أو هما معاً، والذي يهمنا هنا هو إصابة الأم بالحسد ففي هذه الحالة قد تكون الأم قد أصيبت بحسد ذو أثر عضوي وهو النزيف – إذا نزفت المرأة بدون معرفة السبب الطبي،فهنا تحكم بأن هذا النزيف الذي فشل الأطباء في علاجه هو عبارة عن حسد لهذه المرأة.
ولكن كيف نميز النزيف الناتج من الحسد عن النزيف الناتج عن سحر أو مس من الجن ؟
نزيف الحسد لا تتأثر المرأة بالقرآن حتى لو قرأت عليها القرآن كاملاً.
. نزيف المس أو السحر يتأثر بأقل مقدار أو عدد من الآيات
. نزيف الحسد لا يصاحبه أعراض وجود الجن
نزيف المس والسحر يصاحبه أعراض وجود الجن.
نزيف الحسد يعالج عن طريق الاغتسال بماء مقروء عليه آيات الحسد وينتهي الأمر في خلال ثلاثة أيام أو أقل.
نزيف المس أو السحر يعالج عن طريق الاغتسال بماء مقروء عليه آيات الرقية الشرعية وقد ينتهي الأمر في خلال أيام أو يمتد إلى أسبوع أو أكثر، ويعتبر علاج سحر النزيف من أيسر أنواع السحر علاجاً وسرعة وذلك فضل من الله لأن هذا النوع يؤثر على صحة المريضة بصورة سيئة للغاية ويؤثر عليها نفسياً وجسمانياً لأنه متعلق بالدم والدم في كثرته يسبب الزعر والخوف الشديد للمريضة و في كثرته يضر بالجسم ضررا شديدا ، والله هو المنتقم من كل ساحر لا يؤمن بيوم الحساب.
-ما الفائدة التي تعود على الجن أو الشيطان من ركض العرق الذي يسبب النزيف؟
1- تنفيذ أوامر الساحر كما سبق .
إغواء البشر . 2-
وهذا هو الهدف الأساسي للشيطان الذي يسبب من أجله النزيف وهو الذي يسميه الفقهاء ( الاستحاضة )وعندما جاءت الصحابية الجليلة تسأل عن هذا الدم هو عبارة عن راكضة من ركضات الشيطان وهذا الدم له دور في إغواء البشر بحيث أن المرأة التي لا علم لها بأمور دينها عندما تأتيها الاستحاضة فإنها تتوقف عن الصلاة والصوم وعن القرآن بحجة أنها ينزل عليها الدم في حين أنها تقر بأن أيام عادتها الشهرية قد انتهت ولكن من جهل النساء بالدين يستغل الشيطان هذه النقطة ويستطيع أن يوسوس إلى كثير من النساء بأن يدعن الصلاة والصيام والقرآن بحجة أن الدم ينزل عليهن فيترتب على ذلك ترك الفرائض وهذا إنما نتج من جهل النساء بالدين واستغلال الشيطان هذا الجهل لصالحه.
علاج سحر النزيف :
بالنسبة لنزيف الرجال ( الرعاف):
كان شيخ الإسلام ابن تيمية –رحمه الله –يكتب علي جبهته (أي المصاب بالرعاف ، وهو نزيف ينساب من الأنف )قول الله تعالي :{ وَقِيلَ يَا أَرْضُ ابْلَعِي مَاءكِ وَيَا سَمَاء أَقْلِعِي وَغِيضَ الْمَاء وَقُضِيَ الأَمْرُ وَاسْتَوَتْ عَلَى الْجُودِيِّ وَقِيلَ بُعْداً لِّلْقَوْمِ الظَّالِمِينَ} هود:44).
ولا يجوز كتابتها بدم الراعف ، كما يفعله الجهال ، فإن الدم نجس، فلا يجوز أن يكتب به كلام الله تعالي .(ذكره ابن القيم في الطب النبوي).
بالنسبة لنزيف المرأة ( الاستحاضة):
1- ربع أو نصف كيلو عسل إسود .
2- سبع ليمونات خضر .
3- ملعقة لبان ذكر .
طريقة التحضير :
تقشر الليمونات السبع و تقطع تقطيعاً دقيقاً ويدق اللبان وتوضع المقادير في إناء العسل و توضع علي نار هادئة و يراعي عدم نزول المقادير من علي النار حتى تمتزج امتزاجا تاماً ثم يقرأ عليها الآيات التي سوف تذكر بعد.
فترة العلاج :
تؤخذ ملعقة من الخليط السابق كل يوم صباحاً قبل الأكل لمدة 15 أيام ،وسوف يتوقف النزيف إن شاء الله تعالي .
فائدة هذه الخلطة :
المزيج السابق له عدة خصائص من خلالها توقف النزيف .
1- يهبط حركة الجن ، بل ويشلها .
2- يقوم بتبديل البويضة، والتقليل من حجمها حتي لا تحتك بالجدار وتقطعها .
3- يقوم بتضميد الجرح التي أحدثتها البويضة .
يتم قراءة هذه الرقية علي ماء وتغتسل منه المريضة خارج الحمام وتشرب منه لمدة 7 أيام .
بسم الله الرحمن الرحيم } الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * مَلِكِ يَوْمِ الدّينِ * إِيّاكَ نَعْبُدُ وإِيّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِم وَلاَ الضّآلّينَ {
} الَمَ * ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لّلْمُتّقِين * الّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصّلاةَ وَممّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ * والّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَآ أُنْزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالاَخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَىَ هُدًى مّن رّبّهِمْ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ {
} إِن الّذِينَ كَفَرُوا وَمَاتُوا وَهُمْ كُفّارٌ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ لَعْنَةُ اللّهِ وَالْمَلآئِكَةِ وَالنّاسِ أَجْمَعِينَ * خَالِدِينَ فِيهَا لاَ يُخَفّفُ عَنْهُمُ الْعَذَابُ وَلاَ هُمْ يُنْظَرُونَ * وَإِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ لاّ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الرّحْمَنُ الرّحِيمُ * إِنّ فِي خَلْقِ السّمَاوَاتِ وَالأرْضِ وَاخْتِلاَفِ اللّيْلِ وَالنّهَارِ وَالْفُلْكِ الّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَعُ النّاسَ وَمَآ أَنزَلَ اللّهُ مِنَ السّمَآءِ مِن مّآءٍ فَأَحْيَا بِهِ الأرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثّ فِيهَا مِن كُلّ دَآبّةٍ وَتَصْرِيفِ الرّيَاحِ وَالسّحَابِ الْمُسَخّرِ بَيْنَ السّمَآءِ وَالأرْضِ لاَيَاتٍ لّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ * وَمِنَ النّاسِ مَن يَتّخِذُ مِن دُونِ اللّهِ أَندَاداً يُحِبّونَهُمْ كَحُبّ اللّهِ وَالّذِينَ آمَنُواْ أَشَدّ حُبّاً للّهِ وَلَوْ يَرَى الّذِينَ ظَلَمُوَاْ إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنّ الْقُوّةَ للّهِ جَمِيعاً وَأَنّ اللّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ * إِذْ تَبَرّأَ الّذِينَ اتّبِعُواْ مِنَ الّذِينَ اتّبَعُواْ وَرَأَوُاْ الْعَذَابَ وَتَقَطّعَتْ بِهِمُ الأسْبَابُ{ .
} اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْحَيّ الْقَيّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لّهُ مَا فِي السّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأرْضِ مَن ذَا الّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مّنْ عِلْمِهِ إِلاّ بِمَا شَآءَ وَسِعَ كُرْسِيّهُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيّ الْعَظِيمُ * لاَ إِكْرَاهَ فِي الدّينِ قَد تّبَيّنَ الرّشْدُ مِنَ الْغَيّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطّاغُوتِ وَيْؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ * اللّهُ وَلِيّ الّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُمْ مّنَ الظّلُمَاتِ إِلَى النّورِ وَالّذِينَ كَفَرُوَاْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُمْ مّنَ النّورِ إِلَى الظّلُمَاتِ أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ { [ البقرة ] .
} آمَنَ الرّسُولُ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِن رّبّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مّن رّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِير * لاَ يُكَلّفُ اللّهُ نَفْساً إِلاّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نّسِينَآ أَوْ أَخْطَأْنَا رَبّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَآ إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبّنَا وَلاَ تُحَمّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ { [ البقرة] .
} وَاتّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشّيَاطِينُ عَلَىَ مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنّ الشّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلّمُونَ النّاسَ السّحْرَ وَمَآ أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتّىَ يَقُولاَ إِنّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلّمُونَ مَا يَضُرّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الاَخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ{ [ البقره] .
} وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُوا النِّسَاءَ فِي الْمَحِيضِ وَلَا تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّى يَطْهُرْنَ فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللَّهُ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ{
}وَجَعَلْنَا مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدّاً ومِنْ خَلْفِهِمْ سَدّاً فَأغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لاَ يُبْصِرُونَ{ [يس:9]
}والْمُطَلَّقَاتُ يَتَرَبَّصْنَ بِأَنْفُسِهِنَّ ثَلَاثَةَ قُرُوءٍ وَلَا يَحِلُّ لَهُنَّ أَنْ يَكْتُمْنَ مَا خَلَقَ اللَّهُ فِي أَرْحَامِهِنَّ إِنْ كُنَّ يُؤْمِنَّ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآَخِرِ وَبُعُولَتُهُنَّ أَحَقُّ بِرَدِّهِنَّ فِي ذَلِكَ إِنْ أَرَادُوا إِصْلَاحًا وَلَهُنَّ مِثْلُ الَّذِي عَلَيْهِنَّ بِالْمَعْرُوفِ وَلِلرِّجَالِ عَلَيْهِنَّ دَرَجَةٌ وَاللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ { [البقرة ]
}وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مّن قَبْلُ إِنّهُمْ كَانُواْ فِي شَكّ مّرِيبِ{ [سبأ:54]
وادعوا الله أن يشفي كل مسلمة ويحفظ في أرحامهن الأجنة و يعافي نساء المسلمين فهو ولي ذلك و القادر عليه .
} وَأَوْحَيْنَآ إِلَىَ مُوسَىَ أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوَاْ آمَنّا بِرَبّ الْعَالَمِينَ * رَبّ مُوسَىَ وَهَارُونَ { [الأعراف:117 –122]
قالوا يَمُوسَىَ إِمّآ أَن تُلْقِيَ وَإِمّآ أَن نّكُونَ أَوّلَ مَنْ أَلْقَىَ * قَالَ بَلْ أَلْقُواْ فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيّهُمْ يُخَيّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنّهَا تَسْعَىَ * فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مّوسَىَ* قُلْنَا لاَ تَخَفْ إِنّكَ أَنتَ الأعْلَىَ * وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوَاْ إِنّمَا صَنَعُواْ كَيْدُ سَاحِرٍ وَلاَ يُفْلِحُ السّاحِرُ حَيْثُ أَتَىَ { [طه:65-69]
} وَقَدِمْنَآ إِلَىَ مَا عَمِلُواْ مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَآءً مّنثُوراً{ [الفرقان:23 ]
} وَإِذْ يَعِدُكُمُ اللّهُ إِحْدَى الطّائِفَتِيْنِ أَنّهَا لَكُمْ وَتَوَدّونَ أَنّ غَيْرَ ذَاتِ الشّوْكَةِ تَكُونُ لَكُمْ وَيُرِيدُ اللّهُ أَن يُحِقّ الحَقّ بِكَلِمَاتِهِ وَيَقْطَعَ دَابِرَ الْكَافِرِينَ * لِيُحِقّ الْحَقّ وَيُبْطِلَ الْبَاطِلَ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ * إِذْ تَسْتَغِيثُونَ رَبّكُمْ فَاسْتَجَابَ لَكُمْ أَنّي مُمِدّكُمْ بِأَلْفٍ مّنَ الْمَلآئِكَةِ مُرْدِفِينَ * وَمَا جَعَلَهُ اللّهُ إِلاّ بُشْرَىَ وَلِتَطْمَئِنّ بِهِ قُلُوبُكُمْ وَمَا النّصْرُ إِلاّ مِنْ عِندِ اللّهِ إِنّ اللّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ *إِذْ يُغَشّيكُمُ النّعَاسَ أَمَنَةً مّنْهُ وَيُنَزّلُ عَلَيْكُم مّن السّمَآءِ مَآءً لّيُطَهّرَكُمْ بِهِ وَيُذْهِبَ عَنكُمْ رِجْزَ الشّيْطَانِ وَلِيَرْبِطَ عَلَىَ قُلُوبِكُمْ وَيُثَبّتَ بِهِ الأقْدَامَ * إِذْ يُوحِي رَبّكَ إِلَى الْمَلآئِكَةِ أَنّي مَعَكُمْ فَثَبّتُواْ الّذِينَ آمَنُواْ سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ الّذِينَ كَفَرُواْ الرّعْبَ فَاضْرِبُواْ فَوْقَ الأعْنَاقِ وَاضْرِبُواْ مِنْهُمْ كُلّ بَنَانٍ * ذَلِكَ بِأَنّهُمْ شَآقّواْ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَمَن يُشَاقِقِ اللّهَ وَرَسُولَهُ فَإِنّ اللّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ * ذَلِكُمْ فَذُوقُوهُ وَأَنّ لِلْكَافِرِينَ عَذَابَ النّارِ { [الأنفال : 1_8]
} وَلَهُ مَا سَكَنَ فِي اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (13) } [ الأنعام ] تكرر 11 مره
}وَقِيلَ يَا أَرْضُ ابْلَعِي مَاءَكِ وَيَا سَمَاءُ أَقْلِعِي وَغِيضَ الْمَاءُ وَقُضِيَ الْأَمْرُ وَاسْتَوَتْ عَلَى الْجُودِيِّ وَقِيلَ بُعْدًا لِلْقَوْمِ الظَّالِمِينَ{هود: (44) تكرر 11 مرة
}وَاللَّائِي يَئِسْنَ مِنَ الْمَحِيضِ مِنْ نِسَائِكُمْ إِنِ ارْتَبْتُمْ فَعِدَّتُهُنَّ ثَلَاثَةُ أَشْهُرٍ وَاللَّائِي لَمْ يَحِضْنَ وَأُولَاتُ الْأَحْمَالِ أَجَلُهُنَّ أَنْ يَضَعْنَ حَمْلَهُنَّ وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مِنْ أَمْرِهِ يُسْرًا (4 ) { [الطلاق ] .
}ُوَ الَّذِي يُصَوِّرُكُمْ فِي الْأَرْحَامِ كَيْفَ يَشَاءُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (6} [آل عمران ] .
}إِنَّ اللَّهَ عِنْدَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَيُنَزِّلُ الْغَيْثَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْأَرْحَامِ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ (34) } [ لقمان] .
اللهم رب السموات السبع وما اضللن ، ورب الاراضين السبع وما أقللن ، ورب الشياطين وما اضللن ، ورب الرياح وما أذرين ، كن لنا جارا من خلقك كلهم أن يفرط علينا أحد منهم ، أو أن يطغى علينا ، عز جارك وجل ثناؤك ولا اله غيرك .
اللهم احفظنا بحفظك واكلئنا اللهم بعنايتك ، اللهم لاتكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ولا أقل من ذلك وأصلح لنا شأننا كله لا إله إلى أنت . اللهم ولا تجعل للحسدة والسحرة والشياطين علينا سلطانا ولا سبيلا ، اللهم أنت القائل: } إِنّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ وَكَفَىَ بِرَبّكَ وَكِيلاً{ [الإسراء: 65] .والله أعلم
سحر النزيف ( تعريفه-أعراضه -علاجه) Reviewed by Unknown on 9:48 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

تواصل معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.