أخبار الانترنت

لف ودوران آخر أفلام الفنان المصري أحمد حلمي

فلم لف و دوران ، أحمد حلمي
     قام الفنان المصري المحبوب أحمد حلمي بالتمثيل في دور البطولة في آخر أفلامه الكوميدية " لف و دوران " خاصة بعد اختفائه عن السينما المصرية لمدة عامين منذ إصداره لفلم " صنع في مصر " . الفنان أحمد حلمي الذي تربع على عرش الكوميديا و السينما في مصر ، و الذي اهتم به المتابعون في كل خطواته يقرر الظهور اليوم في شكل جديد و في دور جديد مع وجوه جديدة . 

   فلم " لف و دوران " الذي قرر أصحابه أن يتم نشره في أيام العيد يتوقع أن يعرف نسبة كبيرة من المشاهدات في أروقة السينما المصرية و العربية كذلك . الفنان المصري الكوميدي أحمد حلمي فعل المستحيل كي يصور فلم " لف و دوران " في وقت وجيز كي يستطيع عرضه في دور السينما في أيام عيد الأضحى المبارك .  

  مفاجأة أحمد حلمي في فلمه الجديد " لف و دوران " أنه أدرج الفنانة المتألقة دنيا سمير غانم في دور البطولة . كما أنه أول عمل فني يجمع بينه و بينها . و قد تقبل الوسط الفني و المحبون للفنان أحمد حلمي . فالفنانة دنيا سمير غانم تتميز بروحها المرحة و جديتها في التمثيل ، كمأ أن بينها و بين الفنان أحمد حلمي توافقا و تناسبا كثيرا في طريقة العمل . 
      معظم مشاهد فلم " لف ودوران " تم تصويرها في مصر و تحديدا في شرم الشيخ ، و هذه نقطة تحسب لصالح هذا الفلم ، حيث اعتبرها النقاد دعاية إيجابية للسياحة في مصر و إبرازا لجمال بعض مدنها كشرم الشيخ 
إعلانات فلم لف ودوران للفنان أحمد حلمي و دنيا سمير غانم 

    و قد تم نشر بعض اللقطات من فلم " لف و دوران " للفنان أحمد حلمي و الفنانة دنيا سمير غانم على شبكات التواصل الاجتماعي قصد اجتذاب الجمهور و إشعارهم باقتراب موعد النشر . 


الإعلان الأول لفيلم ' لف ودوران ' بطولة أحمد... par dailyextramaroc




الإعلان الرسمى لفيلم لف ودوران بطولة أحمد... par dailyextramaroc
لف ودوران آخر أفلام الفنان المصري أحمد حلمي Reviewed by Fouad Chamani on 2:31 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

تواصل معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.