أخبار الانترنت

لهذا السبب استحق الفنان الانسان عبد الحفيظ الدوزي الوسام الملكي ♡

الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي 
نتذكر الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي  منذ ان كان طفلا خجولا امام شاشة تلفزة الشعب المغربي المتواضعة ، تابعناه و شجعناه إلى ان اصبح إبنا لكل بيت مغربي ..هو : مغني مغربي من مواليد 30 ابريل في " حي كولوج " بمدينة وجدة المغربية .

فما هو الشيء الذي يميز الفنان عبد الحفيظ الدوزي ؟

    الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي هو انسان متواضع يحمل في حقيبة سفره المليئة بحب الوطن ..علما احمر تتوسطه نجمة خماسية خضراء، يرفعه عند كل مهرجان ، حفل بسيط أو دعوة شخصية ! 
عبد الحفيظ الدوزي كان طفلا طموحا احب اللحن و الموسيقى لصفاء قلبه كتعبير عن نقاء تلك الروح اللتي انعم الله عليه بها ، و قد ساعده على تحقيق حلمه و سهر على نجاحه اخوه الاكبر عبد القادر الدوزي الذي كان له نعم الأخ .
برغم من أن الفنان عبد الحفيظ الدوزي يحمل الآن الجنسية البلجيكية و هو الآن مقيم في بلجيكا إلا أن قدماه لا تفارق التراب المغربي ، كيف و أن قلبه آسير هواء و ماء هذا الوطن المغربي ! يحمل في ثناياه حب الغير و الإنسانية اللتي شاهدناها مؤخرا عند استضافته لبنتي المرحوم الشاب عقيل في مهرجان وجدة بعد أن قام بإعادة تسجيل أغنية المرحوم الشاب عقيل " مزال مزال" و أفاد بمستحقاتها بنتي المرحوم .. مشهد أدمعت له الأعين رغم تعرضه لعدة انتقادات من طرف الإخوة الجزائريين الائي اعتبروها سرقة .. بينما يعتبرها الانسان العادي .. تخليدا و تمجيدا لذكرى روح طيبة فارقت ساحة الفن . 
ورغم الانتقادات ظلت روح الفنان عبد الحفيظ الدوزي صافية ،تحوم حول النجاح و تلمس أفق النجاح ..إلى أن لامست وساما من رتبة فارس من يدي ملكنا ملك المغرب العظيم ♡محمد السادس ♡ الذي شمل بثقافته الفنية و انفتاحه على الفن صغيرنا الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي . الذي كبر مع قلوب جمهوره و كان هذا خير استحقاق عن جذارة .
و هنا نقول لهذا السبب بالذات كل عمل نجاح يستحق التتويج و لهذا السبب استحق الفنان الإنسان عبد الحفيظ الدوزي هذا الوسام الملكي عن جدارة .


لهذا السبب استحق الفنان الانسان عبد الحفيظ الدوزي الوسام الملكي ♡ Reviewed by Fatima Ezzahrae Moustaghit on 11:16 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

تواصل معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.