أخبار الانترنت

وصفات لزيادة نضارة البشرة بنتائج سحرية

إذا كنت ترغبي في تجديد شباب الوجه والجسم، يمكنك القيام بذلك بدون اللجوء إلي الإجراءات التجميلية باهظة الثمن . هذه وصفة جننت النساء لما لها من أثار مدهشة . لن تصدق ذلك، هذه الوصفة تزيد من شباب البشرة فهي إكسير يساعد في تحسين الرؤية، بشرة أكثر نعومة ومرونة وشعر قوي أيضاً . فهي ليست بوتوكس، مجموعة من المكونات الطبيعية المدهشة لن تشعرك تشعر بالإضطراب بسبب تأثير التقدم في العمر علي بشرتك . فالعلاجات المنزلية تقدم لك تجديد شباب الجلد بشكل طبيعي وتقليل الخطوط الدقيقة في الوجه.

لن تحتاجي للذهاب إلي صالون تجميل مجدداً لتجديد شباب البشرة ولكن المطلوب منك هو الذهاب إلي المطبخ وإتباع الخطوات التالية :

مكونات الوصفة :

100 مل من زيت بذور الكتان .
2 ليمون .

1 فص ثوم كبير .

0,5 جرام عسل .

الخطوات :
القيام بطحن فصوص الثوم والقيام بتقشير ثمرة ليمون والأخري تركها بدون تقشير لخطهم جميعاً معاً في الخلاط الكهربائي .

القيام بإضافة العسل مع الزيت والتقليب لمزجهم جيداً .

الحفاظ علي الخليط في الثلاجة بداخل وعاء زجاجي مغلق .

يفضل تناول معلقة واحدة من هذا الخليط قبل تناول ثلاث الوجبات يومياً بنصف ساعة.


كيفية إستهلاك هذا الخليط لتجديد الجسم ؟

تحتوي بذور الكتان علي أحماض أوميغا6، أحماض أوميغا9،  والأحماض الدهنية مثل البالمتيك وأحماض اوميغا3  مما يجعله مصدر نباتي غني بالعناصر المفيدة لتجديد شباب الجلد . كما أن فيتامين ج الموجود في الليمون من مضادات الأكسدة التي تقوي الجهاز المناعي والأوعية الدموية .


يعمل الثوم علي تنظيف الأوعية الدموية من السموم والعسل يحدث تأثير الترطيب وبذلك تجديد شباب الجلد هذا الإكسير حقاً يحدث تأثير رائع للوجه والبشرة ويعطي نتائج لا تصدق 


وصفات طبيعية لتجديد شباب البشرة وزيادة نضارة البشرة :

 خليط الأفوكادو والعسل :

يعمل هذا الخليط كمرطب رائع  لمقاومة الشيخوخة وتجديد شباب البشرة لأنه يساعدك في الإحتفاظ برطوبة البشرة وبمثابة حشو مؤقت للتجاعيد، لأنه يجعل البشرة تبدو ناعمة . هذه الوصفة تجعل البشرة تبدو شابة وناعمة كالحرير .

 المكونات :

     2 ملاعق كبيرة من القشدة الطازجة .
    1/4 ثمرة افوكادو .
    1 معلقة كبيرة من العسل .


وضع جميع المكونات معاً في الخلاط  وهرسهم حتي يصبح الخليط كريمي وسلس . البدء في تطبيق الخليط علي بشرتك وتركه لمدة ساعة واحدة علي الأقل مع شطف الوجه بالماء الدافئ .وصفات طبيعية لتجديد شباب البشرة وزيادة نضارة البشرة :

 سكرب الشوفان والقرفة :

هناك سكرب مناسب لجميع أنواع البشرة لأنه غني بالمواد المضادة للأكسدة والبروتينات  التي تغزز نمو الخلايا . يمكنك خلط 2 ملاعق من دقيق الشوفان وإضافة حوالي 1/2  معلقة صغيرة من مسحوق القرفة  ومزجه مع 1/2 معلقة صغيرة من الحليب لتشكيل عجينة . بعدها يتم تطبيقه في جميع أنحاء الوجه والتدليك في حركة دائرية. بعد مرور 15 دقيقة يتم غسل الوجه بالماء الدافئ 

بلسم جوز الهند :

لكي تحافظ علي الشعر ناعم ورطب وبراق في نفس الوقت يمكنك تجربة بلسم طبيعي للعناية بالشعر وتطبيقه مرة واحدة علي الشعر في الإسبوع .

 المكونات :

    1/2 كوب مايونيز .
    1 معلقة من زيت  جوز الهند .
    1 معلقة صغيرة من مسحوق جوز الهند .

خلط المكونات معاً وتطبيق الخليط علي فروة الرأس مع تغطية فروة الرأس بكيس بلاستيك وتركه لمدة 20 – 30 دقيقة  ثم شطف الشعر بالماء جيداً .


سلطة مقاومة التجاعيد :

هذه السلطة معبأة بالعناصر التي تزيد من الطاقة  لأنه غني بالمواد المضادة للأكسدة التي تحمي الجلد من ضرر اشعة الشمس وزيادة تنشيط الدورة الدموية لأنها تساعد في تقديم العناصر الغذائية الأساسية للجلد . يمكنك تناول طبق سلطة مقاومة للتجاعيد كل يوم في الصباح .

 المكونات :  1/2 كوب توت طازج،  1/2 كوب فراولة طازجة،  1 كيوي مقشر وطازج،  1/2 كوب من بذور الرمان، 1/2 كوب من عصير البرتقال العضوي،  1 حفنة من الجوز المفروم .


القيام بخلط المكونات معاً في وعاء صغير وصب عصير البرتقال علي الخليط مع التزيين بالجوز .

 تونر الريحان :

هذه الوصفة رائعة للأشخاص الذين الأكثر عرضة لظهور حب الشباب لأن الريحان يعمل الريحان كمطهر ويساعد في القضاء علي بكتريا حب الشباب وتحسين الدورة الدموية للجلد .

القيام بحسق 3 أوراق الريحان ومزجها في كوب ماء مغلي ترك الخليط حتي يبرد ثم تصفية أوراق الريحان ووضع الخليط بداخل زجاجة رذاذ وبإستخدام قطعة قطن يمكنك توزيع الخليط علي البشرة والقيام بذلك يومياً لمدة 10 دقائق.


قناع علاج بقع حب الشباب :


عندما تريد إخفاء بقع حب الشباب فهناك حيلة بسيطة للقيام بذلك هي إستخدام الخميرة التي تحارب البكتريا والليمون الذي يعمل علي القضاء علي التصبغ .

عمل عجينة بإستخدام كمية قليلة من الخميرة وبضع قطرات من عصير الليمون لتطبيقه علي البقع الداكنة .





وصفات لزيادة نضارة البشرة بنتائج سحرية Reviewed by Fouad Chamani on 3:34 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

تواصل معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.