أخبار الانترنت

أثناء العلاقة الحميمة تجنبي الوقوع في احدى تلك الأخطاء

لكي يصبح أدائك جيد في السرير يجب أن تنتبه إلي ما تقوم به في السرير لأن الزوجة تهتم بما تفعله . لأنه توجد مجموعة من أخطاء الزوج في السرير ومعالجة هذه الأخطاء علي الفور وتجنبها أثناء العلاقة الحميمية . عندما تضع في إنتباهك هذه الأخطاء قبل ممارسة العلاقة الحميمية وتصبح أفضل زوج هذه الأخطاء يجب أن تنتبه إليها وتتجنبها في السرير .دائماً ما تحاول تحقيق للزوجة ما تريد في السرير وتعتقد أن هذه الرغبات من الصعب تنفيذها وعندما تميل إلي أن تصبح أفضل في علاقتك بزوجتك تجنب هذه الأخطاء في السرير .

الأخطاء الشائعة التي تصدر من الزوج في السرير

 عدم القيام بالمداعبة الكافية :

المداعبة تحدث تأثير رائع قبل ممارسة العلاقة الحميمية وإذا قمت بتخطي هذه المرحلة سوف تحتاج إلي الكثير من الوقت حتي تصل بالزوجة إلي هزة الجماع . حاول قضاء المزيد من الوقت في إعطائها حركات مداعبة لطيفة بجوار الأذن أو مص الرقبة .

المساج الحسي : 

 لا توجد وسيلة أفضل تجعل عقل الزوجة يذوب فيك والعقل يسترخي من التدليك الحسي. يمكن أن تبدأ التدليك من فروة الرأس، العنق،  ثم العمل بطريقة مستقيمة  حتي تصل إلي الساقين . يفضل إستخدام الزيوت العطرية عند التدليك للشعور بالمزيد من الإسترخاء .

الإيحاءات الجنسية : يمكن ان تكون الإيحاءات الجنسية أحد وسائل مداعبة الزوجة وتحفيز وإثارة الزوجة . يمكنك معرفة تقنيات الإيحاءات الجنسية وإخبار الزوجة بها .

  العلاقة الحميمية الصامتة :

قد يكون هذا التصرف من أسوأ الأمور التي تصدر من الزوج أثناء العلاقة الحميمية لأن الصوت في العلاقة الحميمية يجعلها مفعمة بالحيوية وتضيف هذه الأصوات جذابية خاصة. فالزوجة لا ترغب في أن يكون المشهد صامت . حاول إطلاق العنان لصوتك أثناء العلاقة الحمييمة لزيادة حماس الزوجة في العلاقة الحميمية .

 عض حلمة الثدي :

قد لا تتأخذ هذه النصيحة علي محمل الجد ولكن العض المفرط للثدي ليس أمر مثير وقد يضر سير العلاقة الحميمية . وعندما تقوم بمداعبة الثدي حاول ملاحظة تعبيرات وجهة لمعرفة إذا كانت الخطوات التي تتأخذها تحقق لها الإثارة  .

  عدم التقبيل :

صدق أو لا تصدق هناك عدد كبير من الرجال أثناء  العلاقة الحميمية لا يقوموا بتقبيل الزوجة .وهذا هو واحد من أكبر الأخطاء التي يجب أن تتجنبها في السرير . ويجب أن تبذل جهدك في تقبيل الزوجة وإشعارها بالمتعة والإثارة أثناء العلاقة الحميمية . تجنب الغوص مباشرة في المناطق المثيرة للشهوة عند الزوجة ولكن لا تحاول أن تتجاهل تقبيل الزوجة في البداية والمداعبة اللطيفة حتي تشعر الزوجة بالمزيد من المتعة في غرفة النوم .

  القوة الزائدة في العلاقة الحميمية :


القوة الزائدة في العلاقة الحميمية للرجل تؤدي إلي معاناة الزوجة من الألم كثيراً فعلي سبيل المثال عند ضربها بعنف في عظام الورك أو المعدة تعاني من الألم الذي يساوي أسبوعين من ركوب الخيل يومياً .

عدم الإهتمام بالنظافة الشخصية :

من الأمور التي تجعل العلاقة الحميمية تبدو أسوا هي عدم الإهتمام بالنظافة الشخصية وبذلك يصعب الوصول بالزوجة إلي الذروة الجنسية. لكي تحقق للزوجة المتعة في العلاقة الحميمية وذلك من خلال وضع روتين يومي للإهتمام بنظافتك .مثل الإهتمام بالإستحمام للتجنب رائحة الجسم الكريهة  من خلال الإستحمام يومياً وإذا كنت تعاني من كثرة العرق يمكنك الإستحمام مرتين .

استخدام العطور الجذابة، المرأة حساسة جداً للروائح الجذابة  خصوصاً عند تطبيقها بعد أخذ دش دافئ . حلق الشعر، كثير من الرجال لا يدركوا أن شعر الوجه القصير بشكل مكثف يسبب تهيج لبشرتها . لذا لتحقيق تجربة أفضل في العلاقة الحميمية يمكنك تقليل مستوي طول الشعر .

  عدم إتخاذ القيادة أثناء العلاقة الحميمية :


تريد الزوجة أن يأخذ الزوج  زمام السيطرة في العلاقة الحميمية ويتحكم في الأمور بنفسه حتي تشعر بقوته أثناء العلاقة الحميمية . لا تحاول أن تكون سلبي في السرير   حتي لا ينتج عنها  تلاشي العلاقة الحميمية بالتدريج . حاول أن تتمتع بالمزيد من الثقة في النفس أثناء التواجد في السرير مع زوجتك .

الرجل لا يقرأ ما يجول بخاطرك:

أعلم أنَّه صعب أن تتحدث الزوجة مع زوجها عما تحب لخوفها من ردة فعله وكيف سينظر لها، لكن من المهم ارشاد الزوج أيضاً لما يعجبها، واستخدام ذكاءها وفطنتها في توجيهه أثناء العلاقة وستندهش من النتائج.

لا ترفضي أثناء العلاقة:

إذا كنت متعبة أو مرهقة أو ليس لديك رغبة في ممارسة العلاقة الحميمة فارفضي واعتذري قبل البدء في العلاقة ولا تنتظري أن تسيرا نصف المسافة ثم ترفضي لأنَّ هذا سيثير ضيقه وسيشعر أنَّ سبب الرفض متعلق به.

كوني المبادرة أحياناً:

عندما تشعر الزوجة بالرغبة، يجب أن تعطي اشارة إلى الزوج، هذا سيجعله سعيداً وسيشعر بأنَّ هذه ليست مهمته وحده. أعلم أنك تخشين رفضه، لكن كم سيكون الزوج سعيداً عندما يعرف أنَّه مرغوب ولا تخشى الزوجة رفضه حتى إذا حدث ورفض فقد يكون ليست لديه رغبة الآن أو مرهقاً مثلما يحدث معها أحياناً.

 الحوار أثناء العلاقة:

على الزوجة معرفة طبيعة زوجها وطبيعتها هل تحب الحديث وقت العلاقة أم التواصل الحسي أهم وأقوى؟ هذا يرجع إلى طبيعة كل زوجين، لكن من وقت لآخر عليهما الاستسلام للأحاسيس فقط وترك مشاعركما هي التي تتحدث.

  العلاقة لا تنتهي بانتهاء زوجك:

قد تعتقد الزوجة أن العلاقة الحميمة انتهت بانتهاء الزوج، لكن هذا غير صحيح، فالعلاقة تنتهي برضا الطرفين، ومن الضروري مصارحة الزوجة زوجها بأحاسيسها ودرجة اكتفائها.

 لا ترفضي مقترحاته:

العلاقة الحميميَّة مثلها مثل أي علاقة في الحياة تحتاج إلى تجديد، والرجال عادة يحبون بعد فترة من اتباع روتين معين، التغيير والتجديد فلا ترفضي أو تشعري بأنَّه فقد رغبته بك، لكن العكس تقبلي الفكرة وتقبلي أن تختبري طريقة جديدة لأنَّها عادة ما ستزيد من متعتكما.

  ارتداء الملابس المثيرة:


اختيار الزوجة ملابس تشعرها بالراحة وفي الوقت نفسه تساعدها على إظهار أنوثتها أمام شريك حياتها، يلعب دوراً أساسياً في جعلها أكثر فتنة وإثارة لزوجها.



أثناء العلاقة الحميمة تجنبي الوقوع في احدى تلك الأخطاء Reviewed by أخبار مشاهير الفن العربي on 8:15 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

تواصل معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.